ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى


 
 
العودة   منتديات تبوك - لأهل تبوك •|[₪ ..المنتديات الخدماتية.. ₪ ]|• خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء
 

خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء خدمتكم شرف ووسام لنا ... واقتراحكم فكر للإعلى ينطلق بنا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

 
 
ابي اسئلك سؤال
الصورة الرمزية ابي اسئلك سؤال


رقم العضوية : 14372
الإنتساب : Oct 2009
الدولة : الســـــــ ع ــوديه - تبوك
المشاركات : 297
بمعدل : 0.17 يوميا
 
 
اوسمة العضو
 

مـجـمـوع الأوسـمـة: ...) (الـمـزيـد»
الإعلان الجانبي :

 

 


ابي اسئلك سؤال غير متصل عرض البوم صور ابي اسئلك سؤال



  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء
images/icons/b11.gif تحذير من المقيمه ساميه بمستوصف الدخيل
قديم بتاريخ : 01-19-2010 الساعة : 11:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي جاءني احد المقيمين وقال انه ذهب بزوجته الى مستوصف الدخيل في السليمانيه على شارع الخمسين

وكانت حالته صعبه بسبب ان زوجته لا تستطيع الولاده بسبب ضعفها وتكاليف الولاده والمصاريف وراتبه 1500ريال

دخل مستوصف الدخيل على امل ان زوجته تستطيع تحمل اللولب ودفع رسوم الدخول وصعدت زوجته الى الدور الثاني

المهم دخلت زوجته على الدكتوره ساميه وبعد فحوصات قالت ان اللولب يناسبها وعملت العمليه وانتهى بالزوج انه دفع قرابة الخمسمائة ريال

وبعد سنه كانت الزوجة تعاني من نزيف بسيط وسقوطها كل مره بسبب الالام التي اثرت فيها فبينت الزوجه انها تذهب الى

الدكتوره ساميه وهناك قالت الدكتوره ساميه ان هذا لا يتناسب معها اللولب وانه لا بد من عمليه لاستخراجه وعملت العمليه

كي تستخرج اللولب ولكن بلاجدوى وحولتها الى مستشفى الولاده في الفيصليه والزوج المسكين لا يدري مالسبب ولا يعلم ماذا سيفعل

لان نزيف زوجته كان حاد قليلا وغير وجهته الى مستشفى الملك خالد حيث ان الطبيب تعجب من حالتها وقال ان اللولب لا يناسبها

وان التى عملت لها اللولب كانت ستودي بحياة زوجتك والحمدالله عملت العملية واستخرجوا منها اللولب وقال لي اخونا المقيم

انه مازالت تعاني من اثار اللولب .

وارجو ا ان تقراءو هذه القصه ولتعلموا انه ما زال يوجد اطباء من امثال الدكتوره ساميه وجنسيتها قالوا انها من مصر الشقيقه

لايخافون الله ويحاولون ارضاء صاحب المستوصف واما المرضى فهم سلعتهم الوحيده


وتقبلوا مني اجمل تحية


ملاحظه هامه

مستوصف الدخيل لا يعيبه شيء ولكن المسؤل عن فعلتها الشنيعه يجب ان تحذروا منها وهي الدكتوره ساميه

توقيع ابي اسئلك سؤال

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 


 
 
جـنـي شـراري
Guest
رقم العضوية :
المشاركات : n/a
بمعدل : 0 يوميا
 
 
اوسمة العضو
 

مـجـمـوع الأوسـمـة: ...) (الـمـزيـد»
الإعلان الجانبي :

 

 


عرض البوم صور جـنـي شـراري



  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : ابي اسئلك سؤال المنتدى : خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-20-2010 الساعة : 01:16 AM

يعطيك العافيه

بس يمكن كلامك صحيح
ويمكن كلامك غير صحيح


تحياتي لك

جني شراري


 


 
 
جورجيت
الصورة الرمزية جورجيت


رقم العضوية : 15317
الإنتساب : Jan 2010
المشاركات : 567
بمعدل : 0.34 يوميا
 
 
اوسمة العضو
 

مـجـمـوع الأوسـمـة: ...) (الـمـزيـد»
الإعلان الجانبي :

 

 


جورجيت غير متصل عرض البوم صور جورجيت



  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : ابي اسئلك سؤال المنتدى : خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-20-2010 الساعة : 01:22 AM

بالعكس كلامك صحيح اخوي


أنا مارتحـــت لساميـــه لما كنت أراجع مع أختي الحامل



والله تتلاعــب بكل شي



وياخوفي جايه تأشيره زيها زي غيرها ..




كمان موظفي الاستقبال كنت لماأخذ باقي الفلوس حاطين أرقامهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




مالت عليهم




مشكور أخوي




كثر الله من أمثالك



عقليتك تعجبني


 


 
 
تذكار
الصورة الرمزية تذكار


رقم العضوية : 3952
الإنتساب : Feb 2008
المشاركات : 469
بمعدل : 0.20 يوميا
 
 
اوسمة العضو
 

مـجـمـوع الأوسـمـة: ...) (الـمـزيـد»
الإعلان الجانبي :

 

 


تذكار غير متصل عرض البوم صور تذكار



  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : ابي اسئلك سؤال المنتدى : خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-20-2010 الساعة : 02:23 AM

يعطيك العافيه

والله يكفينا شر المستشفيات والتخبطات الي فيها

تقبل مودتي

توقيع تذكار



الف شكر لعيوني حزينه على هالابداع



 


 
 
ابي اسئلك سؤال
الصورة الرمزية ابي اسئلك سؤال


رقم العضوية : 14372
الإنتساب : Oct 2009
الدولة : الســـــــ ع ــوديه - تبوك
المشاركات : 297
بمعدل : 0.17 يوميا
 
 
اوسمة العضو
 

مـجـمـوع الأوسـمـة: ...) (الـمـزيـد»
الإعلان الجانبي :

 

 


ابي اسئلك سؤال غير متصل عرض البوم صور ابي اسئلك سؤال



  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : ابي اسئلك سؤال المنتدى : خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-20-2010 الساعة : 05:24 PM

يسلموا كل من جنى الشراري

وجورجيت التي هي صادقه في اقوالها وهذه شاهده معاي

وتذكار

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


توقيع ابي اسئلك سؤال

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 


 
 
ابوهشام


رقم العضوية : 428
الإنتساب : Jan 2007
المشاركات : 111
بمعدل : 0.04 يوميا
 
 
اوسمة العضو
 

مـجـمـوع الأوسـمـة: ...) (الـمـزيـد»
الإعلان الجانبي :

 

 


ابوهشام غير متصل عرض البوم صور ابوهشام



  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : ابي اسئلك سؤال المنتدى : خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-22-2010 الساعة : 10:07 PM

الحمدلله اني ماوديت زوجتي عندها ..

شكرا لك على التحذير

توقيع ابوهشام




 


 
 
نبضي دوسري


رقم العضوية : 1605
الإنتساب : Aug 2007
المشاركات : 153
بمعدل : 0.06 يوميا
 
 
اوسمة العضو
 

مـجـمـوع الأوسـمـة: ...) (الـمـزيـد»
الإعلان الجانبي :

 

 


نبضي دوسري غير متصل عرض البوم صور نبضي دوسري



  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : ابي اسئلك سؤال المنتدى : خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-25-2010 الساعة : 12:17 AM

سبحان الله كثير مدحوها لي

بس انا مرررره مارتحت لها

احسها جزاره

الله يسامحها ويحمينا يارب

 


 
 
ميمونة
رقم العضوية : 15398
الإنتساب : Jan 2010
المشاركات : 37
بمعدل : 0.02 يوميا
 
 
اوسمة العضو
 

مـجـمـوع الأوسـمـة: ...) (الـمـزيـد»
الإعلان الجانبي :

 

 


ميمونة غير متصل عرض البوم صور ميمونة



  مشاركة رقم : 8  
كاتب الموضوع : ابي اسئلك سؤال المنتدى : خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-25-2010 الساعة : 12:38 AM

بالعكس انا مجربتها واهم شي هو عملها مومهم عندها الفلوس او مثل ماقالوا الاخوان والاخوات اصلا هي انسانه متدينه وتخاف الله ومخلصة بعملها يمكن هذا الكلام اللي قاله الاخ المقيم هو وزوجته مصدره غيرة من الدكتورة ساميه الله اعلم بالنوايا
اصلا عيادتها زحمة مرة وهذا دليل على النجاح وليس الفشل
اتمنى من هذا الشخص المقيم هو وزوجته انه يكون كلامهم على اساس من الصحه واذا كان فعلا كلامهم صحيح طيب ليش ماشتكوا على ادارة المستشفى
وفي الاخير كل انسان لة وجهة نظر خاصة


 


 
 
ابي اسئلك سؤال
الصورة الرمزية ابي اسئلك سؤال


رقم العضوية : 14372
الإنتساب : Oct 2009
الدولة : الســـــــ ع ــوديه - تبوك
المشاركات : 297
بمعدل : 0.17 يوميا
 
 
اوسمة العضو
 

مـجـمـوع الأوسـمـة: ...) (الـمـزيـد»
الإعلان الجانبي :

 

 


ابي اسئلك سؤال غير متصل عرض البوم صور ابي اسئلك سؤال



  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : ابي اسئلك سؤال المنتدى : خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-26-2010 الساعة : 08:20 PM

الاخت ميمونه هذا المقيم انا اعرفه زين وما يكذب علي عشان مصلحه

ولكن اقول لكي شيء اذا كانت مثل ما قلتي تخاف الله ليش عملت لها اللولب وتعرف انه مو مناسب لها

بالنهايه اشكر تواجدك ويقول المثل اللي صح قوله اسئل مجرب ولاتسئل طبيب وانتي تعرفي وش معني هالمثل


توقيع ابي اسئلك سؤال

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 


 
 
جداويه مغتربه
الصورة الرمزية جداويه مغتربه


رقم العضوية : 12979
الإنتساب : Jun 2009
الدولة : في قلب من احب
المشاركات : 7,093
بمعدل : 3.80 يوميا
 
 
اوسمة العضو
 

مـجـمـوع الأوسـمـة: ...) (الـمـزيـد»
الإعلان الجانبي :

 

 


جداويه مغتربه غير متصل عرض البوم صور جداويه مغتربه



  مشاركة رقم : 10  
كاتب الموضوع : ابي اسئلك سؤال المنتدى : خــــــــــدمة الأعــــــــــضـاء
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-26-2010 الساعة : 08:23 PM

لاحول ولا قوة الا بالله

وليه يقولوا كويسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعطيك العافيه اخوي


توقيع جداويه مغتربه

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

كل سنه وحبايبي بالف خير ينعاد عليكم يارب



 

موضوع مغلق

 
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha
منتديات تبوك_لأهل تبوك

Security team

Powered by vBulletin

Copyright © 2000-2009 Jelsoft Enterprises Limited.

أفضل مشاهدة للمنتدى بمقاس 1024*768 المتصفح المفضل/ أنترنت أكسبلور

جميع مايكتب في المنتدى إنما هو يعبر عن رأي الكاتب وليس بالضرورة رأي أو توجه إدارة المنتدى ونتبرأ امام الله عن اي علاقة تحدث خارج المنتدى من شاب أو فتاة

الحقوق محفوظة لمنتديات تبوك_ لأهل تبوك  تصميم المسافر

vBulletin® v3.8.3, Copyright ©2000-2009, TranZ by Almuhajir